Tuesday 26 July 2016

الأميرة لولا





+

Catster بلدي منزل لأول مرة اليوم باعتباره الأميرة. اليوم هو يوم 3RD هنا وانه امر رائع. كانت أمي صنع الكعك اليوم وأنا في حاجة لمعرفة ما كانت تفعله حتى قفزت على كرسي طاولة المطبخ ثم قفزت على العداد (وهو بالمناسبة لم يكن من السهل جدا كوز كان الكرسي لا أن ما يقرب بالاضافة الى انني لست جيد جدا في القفز بعيدا جدا حتى الآن) واقتربت سووووووو إلى الكعك ولكن أمي أمسك بي. حتى انها التقطت لي خارج العداد وكان يحمل لي كي أتمكن من معرفة ما كانت تفعله. ثم قالت انها وضعت لي التراجع وركضت إلى كرسي ومن ثم العودة على العداد (وبالمناسبة أنا على الحصول جيدة في فعل ذلك) ثم كان عدت على العداد. مرة أخرى تم القبض كنت على حق قبل وصلت إلى تناول بعض من الكعك. حتى أمي ثم التقطت لي ثانية وضعني مرة أخرى على الأرض. حسنا ثم تخمين ما فعلته المقبل هل تفكر الصحيح. قفزت مرة أخرى على كرسي والعودة على العداد وفعلت ذلك في كل مرة أخرى. فعلت ذلك 2 مرات أكثر بعد ذلك. وقال أمي كان يجري ألم في بعقب ولكن أعتقد أنه كان يجري فاضحة أنا وأنا استحق بعض الكعك. (ولكن لم أحصل على أي. لذلك لأنه لم يكن يعمل بالنسبة لي قررت أن تقف بجوار لها ومواء مرارا ومرارا وتكرارا حتى أنا يضايقها ولكن هذا لم ينجح أيضا. كل ما فعلته كان اصطحابي ، أعطني قبلة وتقول لي كنت فتاة جيدة. ربما في المرة القادمة سأحاول شيء آخر. لذا بعد كل هذا العمل وأنا بحاجة إلى قيلولة. أوه بالمناسبة وقف بلدي كشك التقبيل ووضع واحدة على لي. أنا أحب القبلات. عدت الى منزلي مع عائلتي الجديدة اليوم، وكان مثيرا للغاية. لقد 2 الاخوة الإنسان وشقيق شعري، وشقيق شعري ولست متأكدا جدا عن بعد، وهو كبير نوعا ما مقارنة مع لي، وأنا أخشى أنه قد خطوة على لي في الحادث. ولكن أمي الجديدة والدي جديدة مروعة، حيث أنقذني من القفص كنت أعيش في. لم أكن أحب ذلك في وجود على الإطلاق. أنا سعيد لأنهم جاءوا وشهد لي. وحتى الآن وقد مثيرة في بيتي الجديد. لقد تم التسلل تحت الكثير الأريكة. أنا لست معتادا على كل الضجيج بعد ذلك أصبح خائفا قليلا لكنني أعتقد أنني سوف تعتاد على ذلك قريبا. حصلت على صندوق القمامة وردي وحاملة ردي أنني حصلت على اتخاذها في المنزل. انها باردة سووو. عمومتي أمي وأبي توقفت قبل أن يراني اليوم وأنهم ظنوا أنني لطيف SOOOOOO. الذين يمكن أن نلومهم أنا. لقد كان يوم طويل لذلك أعتقد أنني ذاهب لأخذ غفوة كبيرة الآن. مواء يا later. Princess الالعاب هناك 2822 ألعاب الأميرة على MaFa. Com، مثل صوفيا Intai Gaseste Diferentele، حزب الصيف الأميرة الجنية وديزني الأميرة ارييل الإزدحام. لقد اخترنا أفضل ألعاب الأميرة التي يمكنك لعب على الانترنت مجانا. كل هذه الألعاب يمكن أن تقوم على الانترنت مباشرة، دون الاشتراك أو تحميل مطلوب، ولكن إذا كنت تفضل للعب مباريات حاليا، يمكنك أيضا تحميل أي ملف اللعبة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يتم فرز الألعاب الأميرة على هذه الصفحة وفقا لتصنيف المستخدمين، يتم سرد لعبة فقا لأعلى درجة في البداية، لذلك من السهل أن تجد لعبة الأميرة جيدة على مافا. نحن أيضا إضافة ألعاب جديدة يوميا للتأكد من أنك لن تشعر بالملل من ممارسة الألعاب القديمة مرة أخرى ومرة ​​أخرى. EnjoyPrincess الالعاب هناك 2822 ألعاب الأميرة على MaFa. Com، مثل صوفيا Intai Gaseste Diferentele، حزب الصيف الأميرة الجنية وديزني الأميرة ارييل الإزدحام. لقد اخترنا أفضل ألعاب الأميرة التي يمكنك لعب على الانترنت مجانا. كل هذه الألعاب يمكن أن تقوم على الانترنت مباشرة، دون الاشتراك أو تحميل مطلوب، ولكن إذا كنت تفضل للعب مباريات حاليا، يمكنك أيضا تحميل أي ملف اللعبة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يتم فرز الألعاب الأميرة على هذه الصفحة وفقا لتصنيف المستخدمين، يتم سرد لعبة فقا لأعلى درجة في البداية، لذلك من السهل أن تجد لعبة الأميرة جيدة على مافا. نحن أيضا إضافة ألعاب جديدة يوميا للتأكد من أنك لن تشعر بالملل من ممارسة الألعاب القديمة مرة أخرى ومرة ​​أخرى. استمتع




No comments:

Post a Comment