Thursday 1 September 2016

السراويل النايلون السباحة





+

سقسقة مجلس قصيرة لا تشمل ملابس السباحة الأبيض ملابس قصيرة للمجلس على الخاص السباحة المفضلة الفيلكرو السفلي يطير مع إغلاق الرباط 4.5 ينسام حزام الجبهة شقة مع Boardshort الخلفي مرن يناسب حجمها الحقيقي 100 البوليستر غسل اليد بالماء والصابون المعتدل. شنق الجافة مجفف تجنب. ويستند علامتنا التجارية swimsuitsforall حصرية على الهيئات التستر وملابس السباحة التي تعمل لجميع أنواع شخصية انهم حاولوا، واختبارها، وتوفير تغطية الذكية وراحة مثالية. سواء كنت تبحث عن المواد الصلبة التقليدية والمطبوعات المعاصرة، أو يطبع من الزهور الكلاسيكية علامتنا التجارية swimsuitsforall هو حلا مثاليا. نحن نستخدم التصاميم والألوان الحالية لخلق تأثير الاغراء، بغض النظر عن شكل ونوع الجسم. تم تصنيف النايلون مجلس القصيرة 4.12 من 5 من 25. تقييم 3 من 5 من Wendells من فضفاض في العمق والساقين كبير جدا اشتريت هذه لتغطية بلدي الفخذين. الجميع يقول هذه السراويل تشغيل صغيرة، لذلك أنا الحجم يصل حجم واحد. هم الفضفاضة في العمق، والساقين ضخمة قيعان نعم، اشتريت الصبي السراويل / ثوب السباحة على ارتداء تحت النحو الموصى به - ولكن لا يزال يشعر مثل الناس يمكن donapost أن نعمل بجد للبحث عن هذه السراويل. تاريخ النشر: 2016/01/31 تقييمه 2 من أصل 5 بواسطة lmwtexas من يجب أن استمعنا إلى ملاحظات وقالت جميع الاستعراضات هذه ركض صغير WAY - يجب أن يستمع، اشترت حجم واحد حتى - كان عليه أن يذهب حتى 2 الأحجام، ثم الخصر تناسب وكانت بقية شورت WAY إلى كبيرة. حتى حاولت تعد قصيرة، وكان أسوأ بكثير. من الناحية النظرية، فهي فكرة رائعة وخفيفة الوزن جدا - يريد حقا هذه للعمل. تاريخ النشر: 2015/10/05 تقييمه 3 من أصل 5 بواسطة amanda7820 من لا تمتد اشتريت هذه في الصيف الماضي، إلا أنها تبدو جذابة وجفاف سريع ولكن تأكد من كنت امر على الأقل 1-2 أحجام أكبر. أمرت 22 وصالح هو لطيف ولكن المواد ليس لها اي امتداد لها. تاريخ النشر: 2015/07/10 تقييمه 4 من أصل 5 بواسطة June2015 من مريحة جدا ومريحة جدا، ونتطلع إلى الأنشطة المائية هذا التاريخ الصيف نشرت: 2015/07/10 تقييمه 4 من 5 كتبها بيلا عن الكمال بالنسبة لي أنا حتى سعيدة لديك ما يناسب. أجد أنه من الصعب جدا أن تجد شيئا عن حجم 12. تاريخ النشر: 2015/06/17 تقييمه 4 من أصل 5 بواسطة luchia912 من عظيم لحجم زائد أنا فقط حصلت على هذه وأحبهم. أنا عادة ارتداء 18/20. لدي الخصر أصغر، جدا الوركين والفخذين كبيرة. أمرت 22 فقط لتكون آمنة وسعيد لأني فعلت. 22 تناسبها جيد على الوركين بلدي والفخذين لدي غرفة صغيرة في وسطه ولكن thataposs سهلة ستيتش الجانبين. هذه هي مثالية لتغطية بقليل. الخصر غير مرنة إذا كنت رقيقة وربما تذهب wouldnapost لمرونة الخصر. تاريخ النشر: 2015/06/03 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة زينيا من صالح تماما والسراويل تناسب تماما وللمد وهو مناسب الحب لهم. تاريخ النشر: 2015/05/20 تقييمه 3 من أصل 5 بواسطة TwoRaven من مادة خفيفة جدا، يميل إلى ركوب فوق الخصر وصلت أحجام قليلة حتى في هذا قصيرة، ولكن شعرت مادة النايلون الخفيفة جدا واهية حقا. أيضا، كان حزام من النوع الذي يريد ركوب حقا خصري وتعطيني wedgie القريب. لا شيء متعة للضجة مع على الشاطئ. Iaposm عودته الألغام، ولكن itaposs عار منذ شورت ولطيفة طول تاريخ النشر: 2014/12/19 2016-08-17T09: bvseocps 53CST، prodbvrr، vncps3.3.0 CP1، bvpage1 cohasreviews، tv0، locenUS tr25، sid2131، حزب الثورة الديموقراطية ، sortmostRecent clientNameswimsuitsforall bvseo-1.0.1.3 بيتا bvseo ف bvseo-CLOUD bvseo-14ms bvseo-استعراضات bvseo-المنتجات bvseo-getContent وسوف يكون هذا الزوج 2ND أمرت لأنني أحب الطريقة التي تناسب. أنا قصير. السراويل مجلس وأعلى بيكيني تبدو مذهلة على لي. وعادة ما يكون لشراء شورت رجالي لخطوط النسائية تميل لتشغيل الطريق قصيرة جدا. هذه هي كبيرة لرعاية مجانية الزي الشاطئ. أنا آذانا صاغية التوصيات والحجم يصل. كنت أعيش في هاواي ومعظم السراويل مجلس وجدت لم تكن مصنوعة من مواد للمد. من المفترض أن تكون فضفاضة منذ كنت تصفح، كنت لا تريد أي شيء فرك ضد جلدك. تحتاج السراويل الطويلة




No comments:

Post a Comment