Thursday 2 June 2016

بول سميث الأزياء





+

تبسيط مجموعات، بول سميث يكشف الخاصة الأزياء التقويم فيكس لندن، المملكة المتحدة [مدش] ldquoI أعتقد أن العالم قد جن جنونه، ويقول [ردقوو بول سميث. المصمم ولد نوتنغهام الذي الأعمال لا يزال، بعد 45 عاما، واحدة من رواد الموضة البريطانية. ldquoTherersquos هذا المرض الرهيب المطلق للجشع والتوسع المفرط وغير ضرورية، واسعة النطاق في المعروض من product. rdquo وفي الوقت المناسب ليظهر خريف / شتاء 2016، ونحف ومدش] منزل الساخنة في أعقاب بربري ومارك جاكوبس [مدش أسفل ل العلامة التجارية التسلسل الهرمي لإنتاج اثنين فقط ldquocollectionsrdquo: بول سميث، وPS أكثر بأسعار معقولة من قبل بول سميث. سيكون هناك أربع شحنات سنويا لكل والغريب، والملابس الرجالية والنسائية قطع ميزة في كليهما، وكذلك الأحذية والاكسسوارات. في السابق، كان هناك العديد من الخطوط. في الملابس الرجالية وحده كان هناك بول سميث Menrsquos، بول سميث لندن، وتبسيط العمليات بول سميث وبول سميث الجينز. ldquoAt نقطة واحدة، أحصيت 27 أو 28 خطوط، [ردقوو يضحك. فإن رئيسي بول سميث الجديد ميزة الدعاوى للرجال من pound1،000 (حوالي 1435) والكشمير وLBDs (فستان أسود قصير) للنساء، في حين PS بول سميث وسوف تشمل العاب الكرة والصولجان، لاعبا والجينز. تكلفة إعادة الهيكلة، والذي يتضمن إعادة تنظيم فرق التصميم، بالقرب من pound1 مليون. وهناك أسباب متعددة لماذا المصمم الذاتي المدربين، واسمه يظهر أعلاه حول 370 متجرا ومتجر في والمحلات التجارية في جميع أنحاء العالم، وإعادة تجميع. وقد قدمت الطبيعة المتغيرة بسرعة في صناعة الأزياء العالمية تحديات لنموذجه الجملة. وقال انه بناء على الأعمال التي تضم العديد من خطوط لمجموعة متنوعة من النقاط المنتجات والأسعار تناسب نموذجه بيع لمشروعات صغيرة مستقلة والمتاجر. ولكن في العام الماضي، وكانت مبيعات الجملة أسفل 11.3 في المئة والأرباح التشغيلية (قبل البنود الاستثنائية من pound11،046،000) كانت بنسبة 41.8 في المئة. جنبا إلى جنب مع إعادة الهيكلة، كما يجري النظر في قنوات التوزيع الرئيسية. كيف حدث هذا ldquoBecause من هيمنة العلامات التجارية الكبرى بسبب التوسع في المتاجر بسبب الأعمال التجارية عبر الإنترنت بسبب ارتفاع الشارع، والعلامات التجارية منخفضة التكلفة التي تستخدم أبدا في الوجود. للأسف، وأغلقت الكثير من الزبائن جميل لدينا حول الشركات العائلية من الجيل الثالث الثاني أو العالم مدش]، عبر إيطاليا وفرنسا وبلجيكا مدش] أسفل بعد wersquove تم العمل معهم لمدة 28 سنوات بسبب therersquos على HampM أو زارا أو كبيرة قسم متجر nearby. rdquo العام الماضي، وتحول الأعمال بول سميث على مقربة من pound200 مليون، مع 50 في المئة القادمة من الجملة، و 40 في المئة من تجارة التجزئة، ويأتي الباقي من عمليات الترخيص، في المقام الأول في اليابان. وبلغت قيمة التداول الإجمالي للمجموعة بانخفاض 8.4 في المئة. لكن الأعمال التجارية عبر الإنترنت زادت 12 في المئة. واستنادا إلى خريف / شتاء 2016 أوامر ما قبل جمع لخطوط جديدة، جنبا إلى جنب مع مبيعات التجارة الإلكترونية الإيجابية، يقول سميث، ldquoWersquore مرة أخرى على targetrdquo لعام 2016. ldquoWersquore على علم تماما ما wersquore به. Itrsquos يست مخيفة، itrsquos مجرد التعديل. يجب أن يكون هناك الكثير من العلامات التجارية الى ان هناك مؤمن فقط في هذه الصيغة أنها canrsquot الخروج من وقلت للتو، lsquoWersquore وقف ذلك. Wersquore لا تفعل ذلك anymore. rsquo Irsquove جلس حول هذه المائدة العديد من المرات مع زملائي اللاعبين المبيعات قائلا lsquoIf كنت وضعت بول سميث هنا، ونحن يمكن ان تبيع 4000 القمصان week. rsquo المقبل لكن Irsquom لن تفعل ذلك. Itrsquos حول حول الحفاظ على قدميك على الأرض وfocus. rdquo على الورق، وإعادة الهيكلة قد تبدو ضربا من خفض له operationrsquos حجم (حوالي 1000 نسمة)، لكنه يصر لا، والاعتماد بدلا من ذلك على التناقص الطبيعي. ldquoIf ترك شخص ما فإننا havenrsquot محلهم. أو إذا كان لدينا، wersquove استبدلها نوع الرأس مختلفة للمصمم. استأجرت Wersquove من Ceacuteline، سان لوران، لويس فويتون. لدينا عدد لا بأس به قوية من الموظفات، وغالبا ما تبدأ الأسر أو أزواجهن الابتعاد، لذلك هذا هو فقط الشعب MDASH الطبيعي ترك naturally. rdquo إعادة هيكلة خطوط لن يؤثر على عمله في اليابان، حيث يضم أكثر من 200 متجر و قسم زوايا المخزن، وخطوط متعددة. في عام 2006، ايتوتشو، له المرخص الياباني، اشترى 40 في المئة من كامل أعمال بول سميث، بعد أكثر من 20 عاما افتتح سميث متجره الأول في طوكيو في عام 1984. ldquoWe دينا العديد من خطوط هناك. Therersquos واحدة تسمى مجموعة بول سميث، التي تعد واحدة من بلدنا فريدة من نوعها بالنسبة لليابان. أعتقد thatrsquos حصل على 28 محلات وthatrsquos menrsquos رفيع المستوى جمع مدش] يدويا. لكن المحلات التجارية صغيرة جدا. أعني، 30-50 tsubos الوحدة اليابانية التقليدية لقياس، أي ما يعادل 3.3 متر مربع. الفرق الوحيد هو أن itrsquos جعلت هناك، وبالتالي فإن الأسعار جيدة لذلك market. rdquo يجمع رجال الأعمال اليابانيين القيمة الإجمالية في تجارة التجزئة للشركة بول سميث لpound804 مليون. امتلاك 60 في المئة من عمله، امبراطورية تمتد 66 دولة، يجعل سميث وهو أمر نادر في الأزياء البريطانية. ldquoWersquove قط الحمد لله رقم واحد wersquove تكن العصرية جدا الحمد لله wersquove تكن أبدا المفضلة pressrsquo. لكن wersquore في شركة أزياء كبيرة مستقلة الوحيدة في البلاد، ردقوو] يقول، بعد أن قررت عدم اتخاذ جمهوره الشركة. ldquoThe الفرح من كونها شركة مستقلة وعدم وجود مساهمين الذين يبحثون عن المزيد والمزيد والمزيد من كل عام هو حقيقة أنه يمكنك الذهاب إلى الوراء للذهاب forwards. rdquo وكونها المساهم يتيح له الحق في اتخاذ مدش] جريئة حتى مكلفة قرارات MDASH للحفاظ على العلامة التجارية على العلامة التجارية. ldquoRecently، أخذت بعيدا عدة بنود شعبية حقا بما في ذلك هذا قميص مقلم الشهيرة التي كان يستحق مليون جنيه. عندما يقول لي الناس المبيعات: lsquoOh، ونحن بيع 2000 من أن [رسقوو أبدأ الذهاب الخضراء. ومعظم الزعماء أن يحدث، lsquoMake ذلك again. rsquo Irsquom في طول العمر من ذلك. وأنا أملك هذا المبنى. وأنا أملك كل المستودعات، وأنا أملك Westborne البيت، وأنا أملك مبنى في نيويورك، وأنا أملك منزلا كبيرا في باريس، وهو مبنى في مدينة ميلانو. Irsquove فقط دائما نضع أموالنا العودة الى حيز الوجود الصلبة، ويجري أسفل جدا إلى الأرض، عادية جدا، الطراز القديم يمكن القول مدش] ولكن النهج التقليدي جدا لbusiness. rdquo الدعاوى هي 80 في المئة من الأعمال، وهو ما يمثل حوالي 115،000 وحدة سنويا، ابتداء من الساعة pound500 (أكثر من 700 فقط) لكل PS ورئيسي. البدلة lsquoA في سفر Inrsquo، وpound730 (حوالي 1045) غير تجعد اثنين من قطعة، التي أطلقت في مجموعات لندن: الرجال قبل عام، باعت 25،000 وحدة، وتبع نسخة womenrsquos. ونادرا ما مصمم، أو فريق التصميم، menrsquos المنتجة والنسائية على قدم المساواة مع ثقة بالنفس، وبالتالي فإن قرار دمج الإدارات يأتي مع مجموعتها الخاصة من المخاطر. لكن سميث تثبط بشكل ملحوظ: ldquoThe ردود الفعل نحن الحصول على إبقاء هو يستطيع womenrsquos لديهم روح menrsquos. لذلك كلما كان ذلك ممكنا، ونحن نستخدم نفس لوحة الألوان. إذا itrsquos سترة مزدوجة الصدر للرجال، لدينا الشيء نفسه بالنسبة للمرأة، وخفض نفسه والسراويل. Therersquos معطف يسمى معطف إبسوم ما نقوم به على حد سواء. لذلك نحن نحاول جعلها أقرب مدش] معا الذي كان concept. rdquo الأصلي وخطوط أقل يعني أقل المنتجات، ولكن سميث تتوخى خفضا تدريجيا على مدى العامين المقبلين بنسبة 5 أو 10 في المئة سنويا. ldquoTherersquos هذه المجموعة الدائمة أن تحافظ على الذهاب، بحيث يأكل الكثير من الخيارات المتاحة أمامك بشكل مستقيم away. rdquo مع إعادة هيكلة يأتي مخطط جديد لمكتبه رئيس، وهو مبنى من ستة طوابق على شارع كين في كوفنت غاردن، والذي اشتراه في عام 2000. من الآن فصاعدا، على حد سواء menrsquos وwomenrsquos الجلوس بجانب بعضها البعض. ldquoThe الحلم هو لتشغيل بالتوازي كلما كان ذلك ممكنا، ولكن لا يزال من الواضح حفاظ على الأنوثة. تخيل أن yoursquove حصلت على متجر PS في مكان ما، قد يكون 1000 أو 2000 قدم مربع، ولكن عندما تذهب الى ذلك، سوف يكون هناك هذا الانسجام: حتى yoursquoll نرى الأزرق الداكن، والوردي، والليمون لmenrsquos والأزرق الداكن، والوردي، والليمون ل خرائط ladies. rdquo سميث من فوائد خط الانتاج قد يكون مرة واحدة تشترك كل من مجموعات نفس مجلس المزاج. ldquoObviously يمكنك التفاوض على سعر النسيج. لأنه إذا كنت تشتري أكثر من ذلك، ثم يمكنك أن تقول: lsquoCan أن تساعدنا مع pricersquo بحيث يساعدك إما مع هامش الربح الخاص بك أو مع سعر التجزئة الخاص بك. ثم الشيء الآخر هو التطبيق العملي. لدينا مستودعات كبيرة في نوتنغهام. أحد المخازن قد حصلت على 90 موظفا على سبيل المثال. وجهنا ثلاثة ونصف مليون قطعة من الملابس سنويا من مجرد أن مستودع واحد. ثم wersquove حصلت على مستودع النسيج ونحن ما زلنا تحقق من كل الأقمشة على الجهاز للتأكد من therersquos أي أخطاء، لذلك إذا yoursquove حصلت على نفس الأقمشة على حد سواء فمن الواضح itrsquos واحد فقط وظيفة بدلا من وظيفتين. لذلك سوف يكون الجوانب العملية لit. rdquo وبطبيعة الحال، هناك تحديات، بما في ذلك الحقيقة البسيطة التي تم إنشاؤها الرجال والنساء بشكل مختلف. ldquoItrsquos ليس من الممكن دائما لأن menrsquos ثقيل جدا بالنسبة للwomenrsquos، أو بعض الدول donrsquot ارتداء سترات، وأنها مجرد ارتداء القمصان وtrousers. rdquo المباراة النهائية لجدول زمني لإنتاج كلا menrsquos وwomenrsquos لتشغيل بالتوازي مع ذلك، على الرغم من ان الامر سيستغرق بعض الوقت للتكيف، لأن الملابس الرجالية تبيع في يناير كانون الثاني ويونيو وwomenrsquos هو فبراير / مارس ثم سبتمبر. ldquoFor ما قبل الخريف، يمكنك أن تفعل ذلك على more. rdquo قليلا سميث ترك المدرسة في 15 مع أي تدريب رسمي. التقى زوجته بولين Denyer، وبعد تخرجه من الكلية الملكية للفنون، ldquoin عصر fashionrdquo تصميم الازياء وأنها علمته الأساسيات. وقال انه علم لقطع نمط وتقديم دعوى وتوسيع الأعمال ldquoin هذه الطريقة اللطيفة جدا، ردقوو] من متجر ملابس رجال 12 قدم مربع في نوتنغهام. ldquoOne من مباهج ترك المدرسة في 15 ويجري لحسابهم الخاص هو حقيقة أنه عند نقطة معينة، Irsquove فعلت ذلك Irsquove معبأة في صناديق، Irsquove كتابة الفاتورة، قطع Irsquove نمط. Therersquos الكثير من الأمور العملية وأنا أعلم أن about. rdquo في عام 1976، وقال انه تبين مجموعته الأولى في باريس، وفي عام 1993، بدأ خط النسائية. ظهرت [لدقوو] غريس كودينجتون قميصي الأبيض للرجال في مجلة فوغ تصويرها من قبل بروس ويبر. لذلك عندما بدأت womenrsquos، كان الكثير جدا عن الملابس الرجالية للنساء وفجأة بداية الصحافة قائلا: lsquoCan لدينا showrsquo الأزياء و، lsquoWherersquos اللباس الخاص بك لماذا isnrsquot هناك skirtrsquordquo وسيواصل تظهر الملابس الرجالية في باريس وwomenrsquos في لندن ، بالإضافة إلى عرض في مجموعات لندن: رجالية، التي ldquoto أكون صريحا، ونحن نفعل لدعم بريطانيا. نحن donrsquot بحاجة للقيام بذلك في العقل العملي all. rdquo ldquoThe للمعارض مختلفة هو أن الجماهير هي مدش] مختلفة هناك محلات menrsquos والمحلات التجارية womenrsquos، menrsquos المشترين وwomenrsquos المشترين، menrsquos الصحافة وwomenrsquos الصحافة وهلم جرا، ويوضح ردقوو] سميث. أما بالنسبة لتظهر في مدن منفصلة، ​​itrsquos شاءت كيف تطورت هذه العلامة التجارية. ldquoParis حيث Irsquove يظهر دائما بلدي menrsquos جمع. عندما بدأت لأول مرة في rsquo76، rsquo77، wasnrsquot هناك أسبوع الموضة menrsquos في لندن ونيويورك وميلانو أو حتى فلورنسا. وكان باريس هو كل ما هنالك. Irsquove بقي مخلصا لParis. rdquo ويعمل فيه نحو 30 موظفا في المدينة، والعمل بها من استوديو في منزل من ستة طوابق في القرن ال17 في لو ماريه. ldquoThe غالبية الشركاء وتجار التجزئة الدولي لدينا تذهب إلى باريس لشراء الملابس الرجالية لذلك فمن المنطقي بالنسبة لنا أن نكون هناك. وبالنسبة للنساء، بدأنا في لندن وذلك أن هذا الأمر يصدق، بقي wersquove الموالين لهنا أيضا وبنينا عملنا في ldquoYoursquove city. rdquo حصلت في التدفق مع النهر، ويخلص ردقوو] سميث. ldquoThatrsquos وظيفة مصمم الأزياء. Itrsquos دائما عن اليوم وغدا. لا أحد يهتم جيدا كيف ينبغي أن تكون. Irsquom فقط حتى الكامل للطاقة وأفكار وأعتقد أنني كنت مجرد ضخ الكثير من الاشياء. لحسن الحظ، لدي صادقة، الموظفين الصغار يقولون، lsquoI أعتقد أننا يجب أن نركز يبدو more. rdquo هذه المقالة في BoFs النسخة المطبوعة الخاصة، والنظام العالمي الجديد. لطلب نسخ للتسليم في أي مكان في العالم أو لتحديد موقع خازن، زيارة shop. businessoffashion. com. Streamlining مجموعات، بول سميث يكشف الخاصة الأزياء التقويم فيكس لندن، المملكة المتحدة [مدش] ldquoI أعتقد أن العالم قد جن جنونه، ويقول [ردقوو بول سميث. المصمم ولد نوتنغهام الذي الأعمال لا يزال، بعد 45 عاما، واحدة من رواد الموضة البريطانية. ldquoTherersquos هذا المرض الرهيب المطلق للجشع والتوسع المفرط وغير ضرورية، واسعة النطاق في المعروض من product. rdquo وفي الوقت المناسب ليظهر خريف / شتاء 2016، ونحف ومدش] منزل الساخنة في أعقاب بربري ومارك جاكوبس [مدش أسفل ل العلامة التجارية التسلسل الهرمي لإنتاج اثنين فقط ldquocollectionsrdquo: بول سميث، وPS أكثر بأسعار معقولة من قبل بول سميث. سيكون هناك أربع شحنات سنويا لكل والغريب، والملابس الرجالية والنسائية قطع ميزة في كليهما، وكذلك الأحذية والاكسسوارات. في السابق، كان هناك العديد من الخطوط. في الملابس الرجالية وحده كان هناك بول سميث Menrsquos، بول سميث لندن، وتبسيط العمليات بول سميث وبول سميث الجينز. ldquoAt نقطة واحدة، أحصيت 27 أو 28 خطوط، [ردقوو يضحك. فإن رئيسي بول سميث الجديد ميزة الدعاوى للرجال من pound1،000 (حوالي 1435) والكشمير وLBDs (فستان أسود قصير) للنساء، في حين PS بول سميث وسوف تشمل العاب الكرة والصولجان، لاعبا والجينز. تكلفة إعادة الهيكلة، والذي يتضمن إعادة تنظيم فرق التصميم، بالقرب من pound1 مليون. وهناك أسباب متعددة لماذا المصمم الذاتي المدربين، واسمه يظهر أعلاه حول 370 متجرا ومتجر في والمحلات التجارية في جميع أنحاء العالم، وإعادة تجميع. وقد قدمت الطبيعة المتغيرة بسرعة في صناعة الأزياء العالمية تحديات لنموذجه الجملة. وقال انه بناء على الأعمال التي تضم العديد من خطوط لمجموعة متنوعة من النقاط المنتجات والأسعار تناسب نموذجه بيع لمشروعات صغيرة مستقلة والمتاجر. ولكن في العام الماضي، وكانت مبيعات الجملة أسفل 11.3 في المئة والأرباح التشغيلية (قبل البنود الاستثنائية من pound11،046،000) كانت بنسبة 41.8 في المئة. جنبا إلى جنب مع إعادة الهيكلة، كما يجري النظر في قنوات التوزيع الرئيسية. كيف حدث هذا ldquoBecause من هيمنة العلامات التجارية الكبرى بسبب التوسع في المتاجر بسبب الأعمال التجارية عبر الإنترنت بسبب ارتفاع الشارع، والعلامات التجارية منخفضة التكلفة التي تستخدم أبدا في الوجود. للأسف، وأغلقت الكثير من الزبائن جميل لدينا حول الشركات العائلية من الجيل الثالث الثاني أو العالم مدش]، عبر إيطاليا وفرنسا وبلجيكا مدش] أسفل بعد wersquove تم العمل معهم لمدة 28 سنوات بسبب therersquos على HampM أو زارا أو كبيرة قسم متجر nearby. rdquo العام الماضي، وتحول الأعمال بول سميث على مقربة من pound200 مليون، مع 50 في المئة القادمة من الجملة، و 40 في المئة من تجارة التجزئة، ويأتي الباقي من عمليات الترخيص، في المقام الأول في اليابان. وبلغت قيمة التداول الإجمالي للمجموعة بانخفاض 8.4 في المئة. لكن الأعمال التجارية عبر الإنترنت زادت 12 في المئة. واستنادا إلى خريف / شتاء 2016 أوامر ما قبل جمع لخطوط جديدة، جنبا إلى جنب مع مبيعات التجارة الإلكترونية الإيجابية، يقول سميث، ldquoWersquore مرة أخرى على targetrdquo لعام 2016. ldquoWersquore على علم تماما ما wersquore به. Itrsquos يست مخيفة، itrsquos مجرد التعديل. يجب أن يكون هناك الكثير من العلامات التجارية الى ان هناك مؤمن فقط في هذه الصيغة أنها canrsquot الخروج من وقلت للتو، lsquoWersquore وقف ذلك. Wersquore لا تفعل ذلك anymore. rsquo Irsquove جلس حول هذه المائدة العديد من المرات مع زملائي اللاعبين المبيعات قائلا lsquoIf كنت وضعت بول سميث هنا، ونحن يمكن ان تبيع 4000 القمصان week. rsquo المقبل لكن Irsquom لن تفعل ذلك. Itrsquos حول حول الحفاظ على قدميك على الأرض وfocus. rdquo على الورق، وإعادة الهيكلة قد تبدو ضربا من خفض له operationrsquos حجم (حوالي 1000 نسمة)، لكنه يصر لا، والاعتماد بدلا من ذلك على التناقص الطبيعي. ldquoIf ترك شخص ما فإننا havenrsquot محلهم. أو إذا كان لدينا، wersquove استبدلها نوع الرأس مختلفة للمصمم. استأجرت Wersquove من Ceacuteline، سان لوران، لويس فويتون. لدينا عدد لا بأس به قوية من الموظفات، وغالبا ما تبدأ الأسر أو أزواجهن الابتعاد، لذلك هذا هو فقط الشعب MDASH الطبيعي ترك naturally. rdquo إعادة هيكلة خطوط لن يؤثر على عمله في اليابان، حيث يضم أكثر من 200 متجر و قسم زوايا المخزن، وخطوط متعددة. في عام 2006، ايتوتشو، له المرخص الياباني، اشترى 40 في المئة من كامل أعمال بول سميث، بعد أكثر من 20 عاما افتتح سميث متجره الأول في طوكيو في عام 1984. ldquoWe دينا العديد من خطوط هناك. Therersquos واحدة تسمى مجموعة بول سميث، التي تعد واحدة من بلدنا فريدة من نوعها بالنسبة لليابان. أعتقد thatrsquos حصل على 28 محلات وthatrsquos menrsquos رفيع المستوى جمع مدش] يدويا. لكن المحلات التجارية صغيرة جدا. أعني، 30-50 tsubos الوحدة اليابانية التقليدية لقياس، أي ما يعادل 3.3 متر مربع. الفرق الوحيد هو أن itrsquos جعلت هناك، وبالتالي فإن الأسعار جيدة لذلك market. rdquo يجمع رجال الأعمال اليابانيين القيمة الإجمالية في تجارة التجزئة للشركة بول سميث لpound804 مليون. امتلاك 60 في المئة من عمله، امبراطورية تمتد 66 دولة، يجعل سميث وهو أمر نادر في الأزياء البريطانية. ldquoWersquove قط الحمد لله رقم واحد wersquove تكن العصرية جدا الحمد لله wersquove تكن أبدا المفضلة pressrsquo. لكن wersquore في شركة أزياء كبيرة مستقلة الوحيدة في البلاد، ردقوو] يقول، بعد أن قررت عدم اتخاذ جمهوره الشركة. ldquoThe الفرح من كونها شركة مستقلة وعدم وجود مساهمين الذين يبحثون عن المزيد والمزيد والمزيد من كل عام هو حقيقة أنه يمكنك الذهاب إلى الوراء للذهاب forwards. rdquo وكونها المساهم يتيح له الحق في اتخاذ مدش] جريئة حتى مكلفة قرارات MDASH للحفاظ على العلامة التجارية على العلامة التجارية. ldquoRecently، أخذت بعيدا عدة بنود شعبية حقا بما في ذلك هذا قميص مقلم الشهيرة التي كان يستحق مليون جنيه. عندما يقول لي الناس المبيعات: lsquoOh، ونحن بيع 2000 من أن [رسقوو أبدأ الذهاب الخضراء. ومعظم الزعماء أن يحدث، lsquoMake ذلك again. rsquo Irsquom في طول العمر من ذلك. وأنا أملك هذا المبنى. وأنا أملك كل المستودعات، وأنا أملك Westborne البيت، وأنا أملك مبنى في نيويورك، وأنا أملك منزلا كبيرا في باريس، وهو مبنى في مدينة ميلانو. Irsquove فقط دائما نضع أموالنا العودة الى حيز الوجود الصلبة، ويجري أسفل جدا إلى الأرض، عادية جدا، الطراز القديم يمكن القول مدش] ولكن النهج التقليدي جدا لbusiness. rdquo الدعاوى هي 80 في المئة من الأعمال، وهو ما يمثل حوالي 115،000 وحدة سنويا، ابتداء من الساعة pound500 (أكثر من 700 فقط) لكل PS ورئيسي. البدلة lsquoA في سفر Inrsquo، وpound730 (حوالي 1045) غير تجعد اثنين من قطعة، التي أطلقت في مجموعات لندن: الرجال قبل عام، باعت 25،000 وحدة، وتبع نسخة womenrsquos. ونادرا ما مصمم، أو فريق التصميم، menrsquos المنتجة والنسائية على قدم المساواة مع ثقة بالنفس، وبالتالي فإن قرار دمج الإدارات يأتي مع مجموعتها الخاصة من المخاطر. لكن سميث تثبط بشكل ملحوظ: ldquoThe ردود الفعل نحن الحصول على إبقاء هو يستطيع womenrsquos لديهم روح menrsquos. لذلك كلما كان ذلك ممكنا، ونحن نستخدم نفس لوحة الألوان. إذا itrsquos سترة مزدوجة الصدر للرجال، لدينا الشيء نفسه بالنسبة للمرأة، وخفض نفسه والسراويل. Therersquos معطف يسمى معطف إبسوم ما نقوم به على حد سواء. لذلك نحن نحاول جعلها أقرب مدش] معا الذي كان concept. rdquo الأصلي وخطوط أقل يعني أقل المنتجات، ولكن سميث تتوخى خفضا تدريجيا على مدى العامين المقبلين بنسبة 5 أو 10 في المئة سنويا. ldquoTherersquos هذه المجموعة الدائمة أن تحافظ على الذهاب، بحيث يأكل الكثير من الخيارات المتاحة أمامك بشكل مستقيم away. rdquo مع إعادة هيكلة يأتي مخطط جديد لمكتبه رئيس، وهو مبنى من ستة طوابق على شارع كين في كوفنت غاردن، والذي اشتراه في عام 2000. من الآن فصاعدا، على حد سواء menrsquos وwomenrsquos الجلوس بجانب بعضها البعض. ldquoThe الحلم هو لتشغيل بالتوازي كلما كان ذلك ممكنا، ولكن لا يزال من الواضح حفاظ على الأنوثة. تخيل أن yoursquove حصلت على متجر PS في مكان ما، قد يكون 1000 أو 2000 قدم مربع، ولكن عندما تذهب الى ذلك، سوف يكون هناك هذا الانسجام: حتى yoursquoll نرى الأزرق الداكن، والوردي، والليمون لmenrsquos والأزرق الداكن، والوردي، والليمون ل خرائط ladies. rdquo سميث من فوائد خط الانتاج قد يكون مرة واحدة تشترك كل من مجموعات نفس مجلس المزاج. ldquoObviously يمكنك التفاوض على سعر النسيج. لأنه إذا كنت تشتري أكثر من ذلك، ثم يمكنك أن تقول: lsquoCan أن تساعدنا مع pricersquo بحيث يساعدك إما مع هامش الربح الخاص بك أو مع سعر التجزئة الخاص بك. ثم الشيء الآخر هو التطبيق العملي. لدينا مستودعات كبيرة في نوتنغهام. أحد المخازن قد حصلت على 90 موظفا على سبيل المثال. وجهنا ثلاثة ونصف مليون قطعة من الملابس سنويا من مجرد أن مستودع واحد. ثم wersquove حصلت على مستودع النسيج ونحن ما زلنا تحقق من كل الأقمشة على الجهاز للتأكد من therersquos أي أخطاء، لذلك إذا yoursquove حصلت على نفس الأقمشة على حد سواء فمن الواضح itrsquos واحد فقط وظيفة بدلا من وظيفتين. لذلك سوف يكون الجوانب العملية لit. rdquo وبطبيعة الحال، هناك تحديات، بما في ذلك الحقيقة البسيطة التي تم إنشاؤها الرجال والنساء بشكل مختلف. ldquoItrsquos ليس من الممكن دائما لأن menrsquos ثقيل جدا بالنسبة للwomenrsquos، أو بعض الدول donrsquot ارتداء سترات، وأنها مجرد ارتداء القمصان وtrousers. rdquo المباراة النهائية لجدول زمني لإنتاج كلا menrsquos وwomenrsquos لتشغيل بالتوازي مع ذلك، على الرغم من ان الامر سيستغرق بعض الوقت للتكيف، لأن الملابس الرجالية تبيع في يناير كانون الثاني ويونيو وwomenrsquos هو فبراير / مارس ثم سبتمبر. ldquoFor ما قبل الخريف، يمكنك أن تفعل ذلك على more. rdquo قليلا سميث ترك المدرسة في 15 مع أي تدريب رسمي. التقى زوجته بولين Denyer، وبعد تخرجه من الكلية الملكية للفنون، ldquoin عصر fashionrdquo تصميم الازياء وأنها علمته الأساسيات. وقال انه علم لقطع نمط وتقديم دعوى وتوسيع الأعمال ldquoin هذه الطريقة اللطيفة جدا، ردقوو] من متجر ملابس رجال 12 قدم مربع في نوتنغهام. ldquoOne من مباهج ترك المدرسة في 15 ويجري لحسابهم الخاص هو حقيقة أنه عند نقطة معينة، Irsquove فعلت ذلك Irsquove معبأة في صناديق، Irsquove كتابة الفاتورة، قطع Irsquove نمط. Therersquos الكثير من الأمور العملية وأنا أعلم أن about. rdquo في عام 1976، وقال انه تبين مجموعته الأولى في باريس، وفي عام 1993، بدأ خط النسائية. ظهرت [لدقوو] غريس كودينجتون قميصي الأبيض للرجال في مجلة فوغ تصويرها من قبل بروس ويبر. لذلك عندما بدأت womenrsquos، كان الكثير جدا عن الملابس الرجالية للنساء وفجأة بداية الصحافة قائلا: lsquoCan لدينا showrsquo الأزياء و، lsquoWherersquos اللباس الخاص بك لماذا isnrsquot هناك skirtrsquordquo وسيواصل تظهر الملابس الرجالية في باريس وwomenrsquos في لندن ، بالإضافة إلى عرض في مجموعات لندن: رجالية، التي ldquoto أكون صريحا، ونحن نفعل لدعم بريطانيا. نحن donrsquot بحاجة للقيام بذلك في العقل العملي all. rdquo ldquoThe للمعارض مختلفة هو أن الجماهير هي مدش] مختلفة هناك محلات menrsquos والمحلات التجارية womenrsquos، menrsquos المشترين وwomenrsquos المشترين، menrsquos الصحافة وwomenrsquos الصحافة وهلم جرا، ويوضح ردقوو] سميث. أما بالنسبة لتظهر في مدن منفصلة، ​​itrsquos شاءت كيف تطورت هذه العلامة التجارية. ldquoParis حيث Irsquove يظهر دائما بلدي menrsquos جمع. عندما بدأت لأول مرة في rsquo76، rsquo77، wasnrsquot هناك أسبوع الموضة menrsquos في لندن ونيويورك وميلانو أو حتى فلورنسا. وكان باريس هو كل ما هنالك. Irsquove بقي مخلصا لParis. rdquo ويعمل فيه نحو 30 موظفا في المدينة، والعمل بها من استوديو في منزل من ستة طوابق في القرن ال17 في لو ماريه. ldquoThe غالبية الشركاء وتجار التجزئة الدولي لدينا تذهب إلى باريس لشراء الملابس الرجالية لذلك فمن المنطقي بالنسبة لنا أن نكون هناك. وبالنسبة للنساء، بدأنا في لندن وذلك أن هذا الأمر يصدق، بقي wersquove الموالين لهنا أيضا وبنينا عملنا في ldquoYoursquove city. rdquo حصلت في التدفق مع النهر، ويخلص ردقوو] سميث. ldquoThatrsquos وظيفة مصمم الأزياء. Itrsquos دائما عن اليوم وغدا. لا أحد يهتم جيدا كيف ينبغي أن تكون. Irsquom فقط حتى الكامل للطاقة وأفكار وأعتقد أنني كنت مجرد ضخ الكثير من الاشياء. لحسن الحظ، لدي صادقة، الموظفين الصغار يقولون، lsquoI أعتقد أننا يجب أن نركز يبدو more. rdquo هذه المقالة في BoFs النسخة المطبوعة الخاصة، والنظام العالمي الجديد. لطلب نسخ للتسليم في أي مكان في العالم أو لتحديد موقع خازن، زيارة shop. businessoffashion. com. Paul سميث عن ولد بول سميث في عام 1947. في سن ال 16، مع عدم وجود خطط أو المؤهلات المهنية، والدفع بول سميث والده في وظيفة وضيعة في مستودع الملابس المحلية في مسقط رأسه نوتنغهام. ومع ذلك كانت شغفه الحقيقي الرياضة وكان طموحه أن يصبح سباق الدراج المهنية، حتى الذين تتراوح أعمارهم بين 17 عاما عند ركوب الدراجات، جنون كان بول في حادث مروع. ستة أشهر في المستشفى وجاءت وخلال هذا الوقت قدم بول بعض أصدقاء جدد. بعد مغادرته المستشفى انه رتب للقائهم مرة أخرى، وبالصدفة في مكان الاجتماع كان حانة محلية كانت رائجة بين الطلاب من الكلية الفنية المحلية. وتحدثا لموندريان، وارهول، Kokoshka، ديفيد بيلي، واستمع لرولينج ستونز، مايلز ديفيس وأكثر من ذلك بكثير. كان عليه ثم عرف بولس أنه يريد أن يكون جزءا من هذا العالم ملونة من الأفكار والإثارة. في غضون عامين، وكان بول سميث إدارة أول بوتيك له في نوتنغهام، وبتشجيع من صديقته بولين Denyer (الآن زوجة) وكمية صغيرة من الادخار، وفتح متجر صغير في 1970. وبدأت في بيع الملابس ذات الماركات الشهيرة، وكذلك الملابس انه جعل نفسه. وقال انه وشريكه بولين Denyer، شراء شيء من المحلات التجارية في لندن لتخزين المحل نوتنغهام. أعطته الثقة لبدء عمله الخاص وشجعه. بحلول عام 1976 بول أظهرت أول مجموعة الملابس الرجالية في باريس تحت عنوان بول سميث. وكان بول سميث فرض نفسه المصمم البريطاني البارز في غضون 20 عاما من تقديمه للأزياء. بول سميث لديه القدرة على توقع، وحتى يفجر اتجاهات الموضة لا فحسب، بل في سياق أوسع من الثقافة الشعبية. انه اشتهر قمصان التوقيع عليها في الألوان شاذ والأنماط. علامته ناجحة في جميع أنحاء العالم، وخاصة في اليابان حيث لديه أكثر من 100 محلا تجاريا. في عام 1994، وقال انه فتح خط جديد يسمى المرأة التي أصبحت ناجحة جدا. في اليابان، ويحصل مهاجم مثل نجوم موسيقى الروك. وهو أكبر مصمم الملابس الرجالية الأوروبي في اليابان. في عام 2002 تعاونت بول سميث مع كابيلليني لإنشاء مجموعة موندو الأثاث مستوحاة من الملاحظة والسفر. في عام 2003 بول بتصميم النسيج سجف في شراكة مع Maharam، ودعا مفصل، والتي كانت مستوحاة من تناسب مقلمة الكلاسيكية. حتى اليوم، له العديد من محلات بيع كل شيء من اللعب للعلاقات. هذا هو الانحراف وحي والعقل صقل للتسويق التي تحولت التسمية الحدادون في وضع واحد. هناك 12 مجموعات مختلفة بول سميث بول سميث النساء، وتبسيط العمليات بول سميث بول سميث جينز، بول سميث لندن، R. Newbold (اليابان فقط)، بول سميث إكسسوارات، أحذية بول سميث بول سميث رائحة، بول سميث الساعات، بول الأثاث سميث أقلام وبول سميث والأشياء. السجاجيد مصنوعة بول سميث، الصين، نظارات والعطر بموجب ترخيص. صممت في نوتنغهام ولندن، ويتم إنتاج مجموعات بول سميث في المقام الأول في إنجلترا وإيطاليا في حين أن الأقمشة المستخدمة هي أساسا من أصل إيطالي والفرنسية والبريطانية. بول سميث العالمي - وwholesaled جمع إلى خمسة وثلاثين دولة ولديها أربعة عشر المحلات التجارية في إنجلترا. تم العثور على المحلات التجارية بول سميث في لندن، نوتنغهام، باريس، ميلانو، نيويورك، هونج كونج، سنغافورة، تايوان، الفلبين، كوريا، الكويت، الإمارات العربية المتحدة. واكثر من مئتي في جميع أنحاء اليابان. يبقى بول مشاركة كاملة في الأعمال الياباني تصميم الملابس، واختيار الأقمشة والموافقة على مواقع متجر والإشراف على كل تطور داخل الشركة. يحتوي بول سميث أيضا صالات العرض رائعة ومتنوعة في لندن وباريس وميلانو ونيويورك وطوكيو. تواصل بول سميث لتكون جزءا لا يتجزأ من الشركة التي هي على حد سواء مصمم ورئيس. ويشارك بول سميث باستمرار في كل جانب من جوانب الأعمال التجارية، ونتيجة لذلك، بول سميث المحدودة تحتفظ لمسة شخصية غالبا ما تضيع في شركات ذات حجم مماثل. عطور 2000 بول سميث (W) 2000 بول سميث (M) 2002 بول سميث الصيف (W)




No comments:

Post a Comment