Monday 27 June 2016

حذاء الانحناء للانفصال





+

تفاصيل حول المرأة القوس الفراشة كليب الحذاء الغراء الإبزيم القابل للإزالة 1 زوج الزفاف الزفاف ديكور وتشير التقديرات بين خميس 8 سبتمبر والإثنين. 3 أكتوبر السفن البائع حدود 1 في اليوم بعد تلقي دفعة المستحقة - يفتح في نافذة جديدة أو تبويب. مواعيد التسليم - يفتح في نافذة جديدة أو تبويب تشمل البائعين التعامل مع الوقت، والأصل الرمز البريدي، الرمز البريدي وجهة ووقت القبول وسيعتمد على خدمة الشحن المختارة واستلام المبلغ مسح - يفتح في نافذة جديدة أو تبويب. قد تختلف أوقات التسليم، ولا سيما خلال ذروة كليب periods. Shoe بواسطة ديزيريه Stimpert. أحذية الخبراء إذا you39re تبحث عن وسيلة رائعة لموسيقى الجاز حتى زوج بسيط من الأحذية. يمكنك قص دائما على بعض الدراما. وأنا أعني الدراما. هذه مجموعة من مقاطع الحذاء يتميز بعض من اجمل الاساليب I39ve مثيلا. الآن، وأنا أعلم أن بعض من كنت تفكر أن مقاطع الأحذية هي مجرد للأحزاب الزفاف وقليل السيدات القديمة الذين تقطعت بهم السبل في الماضي. إذا كان هذا هو الانطباع الخاص بك، ثم أحثكم على التحقق من بعض الخيارات أدناه. مواصلة القراءة أدناه ذهب، هي أيام الصغيرة والأقواس لا روح فيه وتجمعات المشاة من اللؤلؤ مع الأجهزة النحاس. وتشمل اختيار Today39s متقنة، أنيقة، والفنية إبداعات - القطع التي هي في كثير من الأحيان الكثير من الفن، وزوج من الأحذية مصمم أنفسهم. بالطبع، مصمم أحذية don39t تحتاج مقاطع الحذاء. ولكن، they39re مثالية لالتقاط كل تلك الميزانية، أو الأحذية الأساسية حتى مملة إلى مستوى جديد كليا. من دبابيس الكريستال الفاخرة لحذائك، إلى الانحناء الكمال، الراين بأسعار معقولة، أو الزهور العملاقة، وهناك مقاطع الحذاء منذ ما يقرب من كل شكل الحذاء، وعلى كل نوع من امرأة. أفضل شيء عن مقاطع الحذاء هو أنه يمكنك محاولة اخراجها مع أي حذاء تريد حتى تجد مجموعات فائزة. ولكن كقاعدة عامة، استخدام لقطات أكثر الزخرفية على الاحذية أبسط ولأنماط الأحذية أكثر تفصيلا، والعصا مع لقطات بسيطة، مثل الأقواس الصلبة الملونة. في حين أن معظم مقاطع الحذاء ليس علامة حذائك، وأقترح التأكد من مقاطع حذاء خالية من أية أوساخ أو زيت قبل استخدامها. أيضا، منها على حذائك الأقل كلفة، أو أكثر المستهلكة، أولا. فقط للتأكد. وفيما يلي بعض الأماكن التي تحمل مقاطع الحذاء. مواصلة القراءة أدناه يمكنك أيضا في كثير من الأحيان العثور عليها في خمر المتاجر والمحلات العتيقة، مبيعات نقب أو في eBay. com. و، وأفضل مكان للعثور على لقطات الحذاء الأصلي حقا هو و Etsy، حيث هناك العديد من الحرفيين الذين أخذوا حقا لهم داخل الأراضي الجديدة. الانحناء مذهلة وأكثر من تصاميم Chuletin كما قال I39ve مرات عديدة من قبل، وأنا أحب الأحذية مع الانحناء. ولكن، I39m أيضا خاصة جدا عن الأقواس أنفسهم. أنا don39t الرعاية لأقواس سلسلة الصغيرة التي تبدو اليد تعادل. و، في حين سوف أذهب أحيانا في لمحكم حقا، القوس المتضخم، وأنا على الاطلاق can39t مقاومة القوس مسطحة تماما الحجم. ما يشكل 34perfectly-sized34 قد يكون شخصي، لكنني أعتقد don39t الرعاية you39ll كثيرا عن نطاق بمجرد رؤية الجمال من الأقواس مصممة في متجر Chuletin Designs39 و Etsy. They39re مذهلة تماما، وthey39re معقولة للغاية في 15 فقط لكل زوج. مع لقطات كهذه، يمكن للمرء أن جعل كل من إنتاجهم بسيطة والشقق تبدو الراقية، وأساليب مصمم. ما وراء تغوي الرجال شقة أقواس أن I39m هاجس بشكل واضح مع، هذا المحل كما يقدم الكثير من أنماط الأحذية مشبك جميلة أخرى، بما في ذلك مقاطع تول، مقاطع الجانب، وضع الظهر والانحناء مع الريش، النعامة والطاووس ريشة مقاطع، والزهور الساتان جميلة. الأسعار في أساليب أخرى تتراوح من حوالي 20-40. تتفاوت تكاليف الشحن من بلد إلى آخر، ولكن هي أيضا معقولة جدا. زيارة Chuletin تصاميم كليب لالتقاط الأنفاس الزهور من كلو ومادلين إذا you39re روح خفية الذين تقدر بأقل من قيمتها، في أضيق الحدود، وجمال بسيط، ثم you39ll بالتأكيد تريد تخطي هذا واحد. من ناحية أخرى، إذا كنت تحب الانفجارات نابضة بالحياة من الخير الأزهار، there39s متجر و Etsy آخر لك won39t تريد أن تفوت فرصة عندما you39ve حصلت مقاطع حذاء على عقلك. كلو ومادلين تقديم لقطات مفصلة التي هي مثل باقات لقدميك. بشكل جاد. They39re الامتلاء مع أزهار ملونة وأوراق. They39re رائع تماما. ولمن يحب المؤنث، كامل على إكسسوارات رومانسية من المرجح أن يجد الترتيبات مصغرة لا يقاوم على الاطلاق. وأنا أعلم أن أفعل. I39d أحب أن تصل لك أسلوب مفضل، ولكن أنا بصراحة couldn39t اختيار واحد. هناك عدد كبير جدا من الألوان والأساليب لربما واحدة من اصل واحد فقط. وأنا haven39t يذكر حتى عصائب جميلة والمجوهرات. فقط اذهب. الآن. إلقاء نظرة جيدة حولها. الكلمات can39t القيام بها العدالة. زيارة كلو ومادلين Shoelery إيريكا جولياني - كليب، سلاسل، خواتم كعب هذا الموقع يحتوي على بعض من أروع مقاطع حذاء حولها، بما في ذلك أنماط انك won39t تجد في أي مكان آخر، مثل الجماجم منقط حجر الراين، والأقواس spikey، والأشكال وزارة الدفاع إلى حد ما. وبعض من لطيف، tidiest، الأقواس I39ve مثيلا. ولكن، ومتعة doesn39t تتوقف عند هذا الحد. لديها إيريكا أيضا الكثير من الاكسسوارات الأحذية الأخرى، مثل حلقات حجر الراين كعب، والأشرطة كعب، والأكمام التمهيد حتى ثقافاتنا. إذا you39re تبحث عن شيء رائع حقا، ومختلف حقا، تأكد من وقف إلى جانب. الذهاب إلى EricGiuliani. com يجب أن نرى ريدات من Brydferth مثالية للرومانسية، لقطات حذاء ردة ظهرت في هيلي Rose39s مخزن Brydferth و Etsy هي ببساطة مذهلة. فهي متوفرة في مجموعة واسعة من الألوان، أي من التي يمكن أن تستخدم لإضافة لمسة أنثوية إلى الشقق، أو تحويل تلك أعقاب يصعب النظر إلى شيء لينة ومغرية. تشغيل الورود العادية الحجم بين 30 و 40 بالإضافة إلى الشحن، أو يمكنك التقاط وردة واحدة صغيرة أقل من 15. بينما you39re هناك، don39t نفتقدها الاكسسوارات ريدة أخرى، مثل مقاطع الشعر، وعصابات، والأساور الوردية التي لا تقاوم. تحقق من Brydferth مجموعة ضخمة من كليب الحذاء على الاطلاق أودري على الاطلاق أودري مثل مركز للتسوق كاملة من مقاطع الحذاء. أحجار الراين، والمزين بالأزهار، والانحناء. في الواقع، it39s حد كبير، انتقل إلى موقع لاحتياجاتك الأساسية حذاء كليب - و، they39ve كانت موجودة منذ تم نشر هذه المقالة لأول مرة، منذ ما يقرب من عقد من الزمان. بالإضافة إلى وجود مجموعة كبيرة من لقطات جميلة وبأسعار معقولة، كما أقدر حقا أن يتم عرض كل تصميم على زوج من الأحذية. أن يساعد حقا تخيل لهم على الأحذية الخاصة بك، والحصول على فكرة عن الحجم، الخ أحب أيضا قراءة الاستعراضات. It39s كبيرة عندما يمكنك الحصول على ردود فعل من شخص who39s حاولت بالفعل شيء. أحذية الزيارة حزب AbsolutelyAudrey. com 2013 كليب / 2014Shoe 8211 DIY يا هناك انضم إلينا على إينستاجرام وبينتيريست لمواكبة المشاريع لدينا أحدث والتسلل النظرات الخاطفة كان لي عيد الغطاس عطلة عيد الفصح، وأنا هنا لتقاسم النتائج مع لكم. أنا أحب shoes8230. تقريبا بقدر ما أحب DIY. كنت أبحث عن الأحذية 8216perfect8217 للإجهاز الزي وليس لديه الحظ في العثور عليهم. That8217s عندما قررت أن الارتجال. لذلك، وأنا قدمت مجموعة من these8230 مقاطع الحذاء هذا هو وسيلة عظمى بسيطة لفستان أي زوج من الأحذية. إذا كان لديك الفتيات مثلي، وأنها سوف الحب هذه أيضا كل ما تحتاجه هو القليل من الصمغ وسوف تظهر لك بسرعة كيف لي أن قدمت لقطات حذاء القوس، وسترى أن الاحتمالات لا حصر لها. سوف تحتاج أولا قطعة من الشريط مثل below8230 أنا مطوية بلدي الشريط مثل أدناه، والساخنة لصقها كل أضعاف في المركز كما ذهبت. هذه التقنية قابلة للطي يعمل على الشريط جانب والصلبة ومزدوجة. إذا كان لديك الشريط التي يتم طباعتها على جانب واحد فقط، يمكنك جعل 2 أقواس صغيرة منفصلة ويوحدهم together8230 مثلما من السهل التالي اعتدت بعض الغراء الساخن لإضافة أزرار المرح والزينة للمركز وأخيرا تحتاج إلى إضافة الحذاء الخاص بك هذا مقطع هو ما تبدو like8230 وجدت مقاطع حذائي في JoAnn8217s وعلى الأمازون. هنا هو عبارة عن مجموعة من Amazon8230 هذا هو بسيط جدا، لذلك متعة ولطيف حتى تتمكن من مقطع منها على أي زوج من الأحذية. بل هي أيضا لطيف عظمى على الوجه يتخبط و، وكأنني said8230 الاحتمالات لا ريدات لا نهاية لها، والدانتيل، وأزرار، سمها ما شئت في هذه كنت حقا أزرار ذهبية كبيرة وجدت في JoAnn8217s لنصف قبالة (والتي بالطبع جعلتهم حتى cuter) 8230 أنا مجرد قطع عرقوب قبالة باستخدام كماشة القاطع نهاية مثل this8230 بحلول way8230 هذه هي بلدي كل وقت كماشة المفضلة. يمكنني استخدام كل منهم تقريبا في كل مرة كنت بناء والحرفية. انهم رائعون. هنا هو زوج عظيم مثلهم في الأمازون. بعد أن قطع عرقوب خارج، وأنا لصقها مقطع الحذاء إلى الخلف. فعله. بسيطة جدا، الآن بعد أن كنت قد رأيت كل كليا الكثير من الصور من قدمي، وأنا سوف اتمامه هذا هو متعة وسيلة رخيصة لأكسسوارات أي جماعة. It8217s طائرة كبيرة للقيام مع الصديقات أو daughters8230 الخاص بك أو فقط من قبل نفسك أحب لك أن يشبك ومشاركة هذا البرنامج التعليمي أدناه شكرا جزيلا لزيارتكم واسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي سؤال في كل تابعونا هنا




No comments:

Post a Comment